أهلاً وسهلاً بالجميع في روضة من رياض الفكر العربي ... شبكة منتديات أساتذة نجران ومثقفوها

   الجهاز الامني يقبض على جماعات متطرفه والتغرير بصغار السن (اخر مشاركة : مصدر مسئول - عددالردود : 4 - عددالزوار : 138 )           »          نجران في خاطري (اخر مشاركة : مهدي - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1257 )           »          ايها الفلاح اليماني هل إقترب ظهورك أم نحن إليك قريب (اخر مشاركة : الحسين النجفي - عددالردود : 16 - عددالزوار : 1340 )           »          "داعش" يسيطر على نينوى.. والعراق يعلن الطوارئ (اخر مشاركة : الحسين النجفي - عددالردود : 37 - عددالزوار : 5081 )           »          ما أكثر الأخوان.. (اخر مشاركة : الحسين - عددالردود : 1 - عددالزوار : 43 )           »          يا أمّـــة العرب , يا أمّـــة الإسلام -> غزة تناديكم: وين الملايين،الشعب العربي و ين؟ (اخر مشاركة : المنيب - عددالردود : 17 - عددالزوار : 1144 )           »          مرتزقة الصحوة ( العودة ... القرني ... العريفي ) (اخر مشاركة : المنيب - عددالردود : 13 - عددالزوار : 1984 )           »          أيها الفاخر جهلا ً.... (اخر مشاركة : المنيب - عددالردود : 3 - عددالزوار : 949 )           »          الطموح (اخر مشاركة : قلم يام - عددالردود : 23 - عددالزوار : 3450 )           »          * العلاقة والتأثيرات بين الانسان واسمه * (اخر مشاركة : قلم يام - عددالردود : 11 - عددالزوار : 931 )           »              

 

العودة   شبكة منتديات أساتذة نجران ومثقفوها > ๑۩۞۩๑الـمـنـتـديــــات الـعــامـــة๑۩۞۩ > المنتـــدى العـــــــــام

المنتـــدى العـــــــــام منتدى يعنى بجميع المواضيع العامة على كافة الأصعدة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
 
 

قديم 04-20-2011, 01:13 PM رقم المشاركة : 1
▲صـاغـون▼


الصورة الرمزية ▲صـاغـون▼

تاريخ التسجيل : Jan 2008
رقم العضوية : 4081
مجموع المشاركات : 1,637
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.68
معدل التقييم : 24
معدل تقييم المستوى : ▲صـاغـون▼ is on a distinguished road
آخر تواجد : 08-16-2014 (07:46 PM)

▲صـاغـون▼ غير متصل

من علوم السحر التي اشتهرت بها بلاد الهند

يقول الساحر " مجيت سنغ " ان السحر يعتبر سلاحا ذا حدين فعلى الرغم من انه يعتبر من احد فنون ‏المراوغة والخداع التي تجذب انتباه الجميع وتشدهم اليه فانه يعتبر سلاحا خطرا اذا ‏مارسه اصحاب النيات او النفوس الشريرة,...
وذكر ان للسحر ضوابط ونظما وقوانين تجعله من احد الفنون التي تثير الاعجاب ‏مشيرا الى ان هناك الكثير من الامثلة على ذلك ومنها" مراوغة الساحر عند قيامه بشق ‏فتاة او صبي الى نصفين امام الناس", وقال :"ان من احد اهم تلك القوانين هو الايمان حيث انه يجب على الساحر ان يؤمن ‏بما يفعله من حركات وخدع وان عدم ايمانه بما يقوم به يؤدي الى شكه في مقدراته ‏التي تكون نتيجتها الفشل واضاف ان هناك انواعا كثيرة من السحر ومنها: سحر الشارع.. ويعني تأدية السحر في ‏الشارع اينما كان الشخص وفي اي وقت.
‏ وذكر انه يمكن تعلم ذلك النوع من السحر بتأدية القليل من التمرينات مبينا ان ‏السر الذي يكمن وراء سهولة ذلك النوع من السحر هو ان يكون الساحر على ثقة تامة ‏بما يقوم به وقال ان السحرة يشعرون بانهم على اتصال مع العالم والاشياء التي تحيط بهم ‏مبينا ان السحرة كلما تعمقوا في معرفة الشخص الذي يطبقون عليه سحرهم تمكنوا من ‏التحكم فيه بطريقة اسهل , ‏وقال سنج:" ان السحر في الهند يعتبر قديما كحضارتها لذلك توصف الهند ‏بانها ارض السحر مضيفا ان السحر في الهند لفت انظار الجميع اليه وبخاصة السياح ‏الذين ياتون لمشاهدة السحرة الهنود وهم يقومون بتادية العديد من الحركات الغريبة, وذكر ان من اشهر تلك الحركات التي يؤديها السحرة الهنود الذين قال انهم برعوا ‏في هذا المجال هي حركة ثعبان الكوبرا حيث يجعلونه يرقص على انغام الموسيقى ومن ثم ‏يحولونه الى حبل .
واضاف ان من اكثر الحركات التي يتميز بها السحرة الهنود وتجذب السياح من جميع ‏انحاء العالم لرؤيتها هي تلك التي تدعى خدعة الحبل مبينا ان الساحر يقوم في تلك ‏الخدعة بتعليق حبل في الهواء حيث يحوله بعد ذلك الى حبل معدني ليتمكن مساعده من ‏المشي عليه لفترة بسيطة, وبين ان الساحر يقوم بعد ذلك باخفاء مساعده من على الحبل ومن ثم يصعد الى ‏الحبل ليبحث عنه امام الناس الذين تصيبهم الدهشة عندما يرون اشلاء جسم المساعد ‏وهي تتساقط امامهم على الارض, وقال ان تلك الاشلاء تتجمع بعد ذلك ليتكون جسم المساعد سليما من جديد وكانه لم ‏يقم بتلك الحركات بمساعدة الساحر, واضاف ان السحر يعد كذلك من الفنون التي تستخدم في العلاج والاستشفاء من بعض ‏الامراض المستعصية موضحا ان هناك الكثير من المرضى ممن عجز الاطباء عن ايجاد دواء ‏لهم او تشخيص حالتهم تمت معالجتهم بالإيحاء أي بـ( السحر ) .

خدعة الحبل




موضوع يتكلم عن خدعة الحبل



فيديو خدعة الحبل






خدعة الجلوس في السماء












( ساتيا ساي بابا )


نبذه عنه : ساتيا ساي بابا زعيم ديني ،فيلسوف، شاعر، وخطيب متكلم هندي, ولد في 23 تشرين الثاني / نوفمبر 1926. اسمه الكامل "ساتيا راجو ناريانا" وتعني بالعربية "جنة الحق"، وهو اسم لاحد الحكماء القدماء في الهند. والديه راجو وأمه ايشواراما فلاحان فقيران من قرية بوتابارتي. وقد ظهرت الكرامات في بيته شاهدتها اخته الكبرى ومنها تآلف الحيوانات معه وسماع انغام روحيه دون وجود عازف له أخان وأخت واحدة توفوا جميعاً .

تاريخه : كتب عنه الصحفي الأسترالي مورفيت والبروفسور كشتوري عام 1971 : منذ التحاق الساي بابا الابتدائيه ابدي موهبة واضحه في الدراما والفنون والموسيقى والتمثيل، وكتب اشعار واغاني لاهالي القرية اتخذت الطابع الصوفي (بجن)، اظهر شفقه ومحبة تجاه الطبقات المعدمه والمحرومين والمعاقين والمرضى. لا يحمل اي كراهيه ولا يعذب اي حيوان .

بوتابارتيالقرية البدائيه التي ولد فيها ساتيا ساي بابا وما زال موجودا حتي الآن فيها، يمكن لزائرها الآن ان يجد المجمع الجامعي فيها، سكة حديد، سكن يستخدمه كبار السياسيين أثناء زيارتهم الي (دار السلام) فضلا عن مندوبيهم وزوار الحكيم من كل اقطار العالم. ويقضي الساي بابا جل وقته في دار السلام، وفي فصل الصيف يقضيه في بنغلور برينديفان .

نشاطاته : انشا ساتيا ساي بابا ثلاث مناذر (معابد الهندوس) أساسية، أول منذر انشئ في بومباي، والثاني في ساتيام، والثالث في حيدر آباد.
البرنامج اليومي للساي بابا : يبدا البرنامج اليومي بصلاة الصبح (أوم) يليه موعظه اخلاقيه، ثم انشاد اغاني عباديه روحيه (بجن) أو حضور دارشان (اللقاء بشخصيه دينية) وخصوصا في شهري تتشرين الأول وتشرين الثاني شهر ولادة الساي بابا، خلال الدرشان يشق الحكيم صفوف الزوار ويحييهم وقد تفاعل الناس فمنهم من يحييه ومنهم من يسلمه رساله كتب فيها معاناته، وربما يظهر بعض الكرامات كشفاء المقعدين أو اهدائهم تربة ينبعها من راحة يده، وربما يختار افرادا أو مجموعات الي مقابله خاصه، ويعتبر هذا شرف عظيم، وقد يكشف لهم ابعادا روحيه لا يستطيع العقل والمنطق تفسيرها، أو يهديهم عقودا وهدايا تنبع من كفه.
منذ عام 1960 بدا العالم الغربي ينجذب الي تعاليم هذا المعلم الروحي حتي الآن.
غادر الساي بابا الهند مرة واحده فقط... وكان هذا عام 1968 الي.دار السلام - كينيا لوجود جاليه كبيره من التبعيه الهنديه فيها أسسوا هذا الساحل (سواحيلي) منذ ايام الحكم البريطاني.. وانشئوا مدارس الساي بابا لتعليم الاطفال منذ سن مبكر جدا وكذلك الكبار مبادئ الاخلاق والتدين وبث روح المساواة والاجتهاد. وتتبع دار السلام حاليا كينيا ويتحدث اهلها اللغه السواحيلية .

معجزات الساي بابا : مجلات وكتب كثيره تساءلت عن سر المعجزات التي يظهرها الساي بابا، التربة المقدسه والقلائد والعقود والساعات وشفاء المرضي أو تغيير لون ثيابه بثوان. كتابات تظهر بخط يده علي مستشفيات في لندن أو بقاع مختلفه من العالم ! فرانك بارانوفسكي متخصص بتصوير الهالات فوق البنفسجيه وتحت الحمراء (كيرليون) التقط صورة بكاميرا كيرليون للساي بابا اظهرت هاله باللون البنفسجي الزهري..وقد امتدت الي مئات الامتار، وعلق : يستحيل ان تكون هذه هالة لإنسان عادي ،حيث انها تجاوزت الافق ولا حدود لها.

ارليندون هاردلسون استاذ علم النفس، بدا يقابل افرادا شهدوا هذه المعجزات ووثق العديد منها، منها تحويل الماء الي شراب آخر، تحويل الغرانيت الي سكر وحلوى، تحويل الماء الي بنزين، وقال ان بعضا منها تشبه ما كتب في الكتب الدينية.وقام بها قديسون. علق الساي بابا علي هذه المعاجز بقوله : انها بعضا من مظاهر القدرة الالهيه التي يكشفها عيانا علي ايدى من يختارهم ورفض اخضاع اي كرامه تحت التجربه والشك أو الاقناع. عام 1976 قام اثنان من مستشارين جامعة بنغلور بتوجيه خطاب علني الي الساي بابا يطلبان فيه موافقته لقبول شروطهم بان يؤدي كرامات معينه في ظروف يختاراها هما للحكيم، لكنه تجاهل الرد عليهما وقال انه رسالتهما فيها لهجة تحدي وتفتقر الي الاحترام، ووجه ردا الي هذان الاستاذان : ان العلم يقتصر علي عالم التجربه والماديات التي تخضع الي العقل الإنساني وبدورة فهذا العقل يريد جوابا علي اليقين أو الشك، بينما الكرامات والروحانيات تسمو علي الشك واليقين الي عالم اسمى تتجلى فيه مظاهر القوة الروحانيه، وعليه فعلي الاساتذه المحترمين وضع قوانين وشروط تستند بظروفها علي القوة الروحانيه ليستطيعا فهم هذه الكرامات وليس عن طريق العلم. وكانت هذه الرسائل تنشر بالصحف الهنديه وقد تجاهل بعد هذا الرد الساي بابا ان يرد علي اي رساله بعدها.


راجع هذا الرابط :


مقاطع عن الساي بابا وفيها بعض المقاطع التي تكشف حقيقة ما يدعيه من كرامات حيث أنه فيه الحقيقه يوهم اتباعه بأنه صاحب كرامه وهو في الحقيقه عالم في فن الوهم أو الإيحاء :













وهذا المقطع يوضح بعض الأساليب التي يستخدمها الساي بابا





وهذا ايضا برنامج على قناة السي بي سي يتكلم عن خفايا الساي بابا













ملاحظه بخصوص هذا الطرح وهو أني سمعت والعهده على الراوي أن البعض في الوطن العربي يدعي مثل تلك الكرامات المستقاه من علم فن الوهم والتي اشتهرت بها بلاد الهند لذا طرحت هذا الموضوع للتوعيه ولتصحيح بعض المفاهيم الخاطئه حيث أن الأغلبيه يعتقد أن ذلك قد يكون إما بمساعدة الملائكه أو الجن ! وشتان ما بين هذا وذاك .



وعلى سبيل المثال هنالك من يدعي أن ابنه صاحب كرامه وانه يرى الأشياء بقلبه ! حيث يقوم الأب بتغطية أعين الابن والذي هو في أساس الأمر متفق مع أبوه ( بينهم شفره ) فيقول الاب للشخص الذي يريد ايهامه بتلك الكرامه التي يمتلكها ابنه امسك شيء في يدك والابن سيعلم ما تحمله في يدك دون أن يراك وحين يمسك هذا الشخص على سبيل المثال قلما يقول الاب للإبن ( قدم خطوه لا تلتفت وراك ماذا يحمل فلان ) فيجيب الابن معه ( قلم ) فينذهل الشخص من تلك القدرة وفي الحقيقه أن الإبن يجمع الحروف الأولى للعبارات التي اطلقها الأب عليه لتكون له اسم الشي الذي يحمله الشخص المذهول وهنالك طرق كثيره استخدمها اصحاب تلك الفنون الإيحائيه .







التوقيع - ▲صـاغـون▼

ومن ولي ليا وصـي لسيدي قائم مـقامه
أنورت مشكاة الأنــوار العـظـيمه للأمم

دارت الأكـوار والأدوار لي يوم القـيـامه
مـثـلما دارت جـموع الناس بالـبيـت الحرم

والرحى من قـطبها والدين محـوره الإمامه
وباب حطه معجزاته ظـاهره مـثل العلم

ما بقى غير الفرج يالله عجل في تمامه
لين ناطى بقب الأفراس العـرب قبل العجم

نلحق الفاجر ولـو حتى تعـلق في غمامه
وفي رضـى مولاي تـطاه القدم بعد القدم

وترتفع راية محمد والستر يقشع لثامـه
ولا إله الا الله بكل بـيت وكل فــــم




رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 06:19 PM رقم المشاركة : 2
يا سلام عليك


تاريخ التسجيل : Apr 2011
رقم العضوية : 12602
مجموع المشاركات : 81
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.07
معدل التقييم : 12
معدل تقييم المستوى : يا سلام عليك is on a distinguished road
آخر تواجد : 09-05-2012 (06:59 PM)

يا سلام عليك غير متصل

أما حركة الحبل الرجال يدقلهم مثل هل الزار مزمار ودق والرجاجيل مستانسين متعلقين في الحبل لكن أقول أن فيه خدعه لأن التصوير يتغير ما يثبت على الحبل في البداية والنهاية على العموم السحر موجود والدليل على ذلك النبي سليمان وعرش بلقيس فهذا يدل على أن الجن يمكن أن يتحكمون في الجماد ,
ويعطيك العافيه يالأخ صاغون على الموضوع المتعوب عليه وشكرا..







التوقيع - يا سلام عليك


<<الجبان: من يفكر بساقيه وقت الضرورة المُلِحَّة.>>
رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 07:57 PM رقم المشاركة : 3
▲صـاغـون▼


الصورة الرمزية ▲صـاغـون▼

تاريخ التسجيل : Jan 2008
رقم العضوية : 4081
مجموع المشاركات : 1,637
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.68
معدل التقييم : 24
معدل تقييم المستوى : ▲صـاغـون▼ is on a distinguished road
آخر تواجد : 08-16-2014 (07:46 PM)

▲صـاغـون▼ غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا سلام عليك
أما حركة الحبل الرجال يدقلهم مثل هل الزار مزمار ودق والرجاجيل مستانسين متعلقين في الحبل لكن أقول أن فيه خدعه لأن التصوير يتغير ما يثبت على الحبل في البداية والنهاية على العموم السحر موجود والدليل على ذلك النبي سليمان وعرش بلقيس فهذا يدل على أن الجن يمكن أن يتحكمون في الجماد ,
ويعطيك العافيه يالأخ صاغون على الموضوع المتعوب عليه وشكرا..

الأخ الكريم / يا سلام عليكم

للتوضيح فقط إن قولك أن السحر موجود والدليل عرش بلقيس هذا فيه تجني على سيدنا سليمان عليه السلام دون علم منك وقد قال تعالى : (( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ )) والمعلوم ان الشياطين هم من شطواعن الحق وهم من علم الناس السحر وللآيات تأويل يجب أن نقف عليها واعلم أن هنالك فرق بين الكرامات التي تدخل فيها القدره الإلهيه من تصريف وتسيخر للكون ( ظاهر و باطن ) وبين السحر وهذا لأن السحر يدخل حتى في الكلام ومنه ما يغير النفوس وما يعمي الابصار والحديث يطول في ذلك وإن ما تم طرحه أعلاه يتضح فيه ما يعمي الأبصار فقد كانوا القدماء يلقبون من يستخدم تلك الأساليب بـ ( المعمي ) وهذا لأنهم يعرفون الفرق بين المعمي و بين من هو مؤيد من الله والسلام ختام .







التوقيع - ▲صـاغـون▼

ومن ولي ليا وصـي لسيدي قائم مـقامه
أنورت مشكاة الأنــوار العـظـيمه للأمم

دارت الأكـوار والأدوار لي يوم القـيـامه
مـثـلما دارت جـموع الناس بالـبيـت الحرم

والرحى من قـطبها والدين محـوره الإمامه
وباب حطه معجزاته ظـاهره مـثل العلم

ما بقى غير الفرج يالله عجل في تمامه
لين ناطى بقب الأفراس العـرب قبل العجم

نلحق الفاجر ولـو حتى تعـلق في غمامه
وفي رضـى مولاي تـطاه القدم بعد القدم

وترتفع راية محمد والستر يقشع لثامـه
ولا إله الا الله بكل بـيت وكل فــــم




رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011, 02:06 AM رقم المشاركة : 4
زرقاء اليمامة


الصورة الرمزية زرقاء اليمامة

تاريخ التسجيل : Feb 2011
رقم العضوية : 12354
مجموع المشاركات : 630
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.49
معدل التقييم : 15
معدل تقييم المستوى : زرقاء اليمامة is on a distinguished road
آخر تواجد : 06-25-2013 (12:43 PM)

زرقاء اليمامة متصل الآن

سحر الخادمات
انتبه من الخادمات وخصوصا الاندونيسيات!



ازداد عدد الخادمات في بيوتنا، وازداد معها ضحايا السحر والشعوذه بشكل مرعب. تأتي الخادمة عادةً بوجه البراءة والمحبة والطاعة والتدين، وما هي الا أيام معدودة، حتى يبدأ الوباء بالتفشي في المنزل، بعد أن تكون الخادمة قد حصلت على أثر من أهل المنزل لتستكمل ما جاءت به من أعمال وطلاسم سحرية من بلدها، فتسيطر بذلك على أهل المنزل ورب الأسرة (الا من رحم الله).




من ضمن الدول المشهورة بهذا الوباء، تأتي اندونيسيا في المرتبة الأولى بلا منازع في مجال السحر الاسود. حيث أثبتت الاحصاءات في السعودية أن 70% من المستقدمين من اندونيسيا يتعاطون السحر والشعوذة.

فالسحر هناك يدرّس في مدارس خاصة بجميع انواعه، وكتب السحر تباع في الاسواق والمحلات وعلى الارصفة في الشوارع. ويعود وجود السحر عندهم الى تاريخ قديم، وقد ذكر الكاتب انيس منصور شيئا من ذلك في كتابه عن الرحلات حول العالم عندما زار اندونيسيا عام 1959م مندهشا من انتشار السحر في اندونيسيا، وعن ما رأه في طريقة تحضير الجن هناك. وحتى الانواع النادرة والقديمة من السحر لازالت موجوده ومنتشرة في اندونيسيا كالسحر التمثيلي وغيره.

والسحرة هناك على درجات ومراتب، فكبيرهم الذي يعلمهم السحر يلقب "دكون" بالاندونيسية، وتشتهر جزر ومناطق بأشد واقوى انواع السحرالاسود. وهناك نوعان رئيسان من السحر؛ الابيض والاسود.

السحر الابيض: يتميز بعدم الاذية للغير، بل بجلب المحبة والقبول، وفك الاسحار، وضد الرصاص، والرزق، وهكذا. وهذا السحر بالذات يتميز بانه بطيء المفعول، ويقوم عليه الجن المسلم للمتصوفين وأمثالهم. ومن شروط هذا النوع من السحر ان يتم زيارة مزارات لرجال "صالحين" وتقديم القرابين لأجلهم.

السحر الاسود: يتركز بمنطقة "اباندوق" وتبعد عن جاكرتا العاصمة بساعتين، حيث 75% من سكان هذه المنطقة يعملون بالسحر الاسود. وينتشر أيضا في جاوا وسومطرة. ويتم تداول هذا السحر بالعملة السعودية (25 ريالا) لمدة معينة، وكلما طالت المدة زاد المبلغ وهكذا.

ومن أشهر انواع السحر الاسود في اندنوسيا؛ "الوخز بالابر" حيث يتخذون هيكلا معقودا من الحديد او الخشب على شكل انسان (دمية) للذين يريدون الانتقام منه ليحققوا به مرادهم ومطالبهم الشريرة. ويغرزون فيها الدبابيس وينفثون فيها طلاسمهم تسليطا للارواح الشريرة. وبذلك يتألم الضحية ويشعر بالسكاكين والالام تغرز في المكان المقصود من جسده بسبب هذا السحر.

وهناك أشكال أخرى من السحر كلها مؤذية، كسحر نفخ البطن، أو الربط بين الزوجين، أو سحر النكاية وهو وضع السحر بالمقبرة او البحر حيث يعتبر من أخطر وأصعب أنواع السحر.




ومن شدة انتشار السحر في اندونيسيا أن الحكومة تستخدمه أيضا، يقول احد سفراء الدول الخليجية في اندونيسيا، ان الحكومة الاندونيسية تستعين بالسحرة في اغلب امورها، وفي الانتخابات، حتى ان الرؤساء والوزراء لكلٍ منهم ساحره الخاص، يعتمدون عليه ويستشيرونه، ويقول أيضا ان الشعب الخليجي والعربي مبتلى بهم لكثرة ضحايا السحر من الخادمات.

والاعلام والتلفزيون الاندونيسي يعرض برامج خاصة للسحرة واستعراضاتهم علنا حتى صارت اغلب برامجها عن الجن والسحرة.

تقول احدى الصحف السعودية في استطلاع لها عن هذا الموضوع: عندما زرنا هؤلاء السحرة في ازقة شوارع جاكرتا الضيقة، كشفوا لنا عن اسرار الخادمات اللاتي يأتين اليهم قبل سفرهن لدول الخليج، فيتعاطين السحر للسيطرة على رب المنزل، اوالانتقام والتفريق، و الاصابة بالامراض أوالزواج ممن يريدون. وقال أحد هؤلاء السحرة ان مصدر رزقهم صار من هؤلاء الخادمات اللاتي يدفعن المال الوفير لهم، ويتابع؛ ان الكثير من الخليجيين يأتون اليهم أيضا طالبين فك سحرالخادمات. واستعرض الساحر قدراته امامهم وجعل احد الصحفيين المرافقين يتلبسه الجن ويقوم بحركات هستيرية ويرقص بمهارة فائقة، وعندما افاق اقسم انه لايدري اين و ما فعل وانه لم يرقص طوال حياته.




وعند سؤال احد الخليجين المتضررين هناك، بكى بحرقة و قال ارجو منكم نشرهذه المصيبة، فأنا جئت الى هنا لأعيد اسرتي كما كانت، بعدما سحرتنا الخادمة. فابنتي المتفوقة انقلبت حياتها وفصلت من المدرسة، وأمها طلقتها بعد عشرة عمر طويلة. والخادمة قد هربت بعد أن رفضت فك السحر، فصرت رهين مراجعات هؤلاء السحرة.

قصص ضحايا هؤلاء الخادمات الاندونيسيات لاتعد ولاتحصى، فكم من بيوت خربت وشرد اهلها بسببهن. وكم من أناس أصيبوا بالشلل والصرع والربط والجنون وغيرها من المصائب المستطيرة بسحرهن.

واصبحت عيادات الرقية والطب النفسي في الخليج ممتلئة بهؤلاء الضحايا. ففي السعودية تستقبل هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الكثير ممن يكتشفون سحر خادماتهم، وتدنيسهن للقران الكريم في الحمامات مع الطلاسم ملفوفة بدم الحيض وعقد وشعر من آثار العائلة.

سألنا احد المشايخ المختصين بفك السحر بالرقية الشرعية في جدة عن هذا الموضوع، فقال اننا نستقبل المئات من الحالات والاتصالات من ضحايا الخادمات الاندونيسيات من جميع الدول واغلبها السعودية والكويت والامارات، ويقول رأينا العجائب، فالمعاملة الجيدة والاحسان لهم يزيدهم حقدا وحسدا ويقابلونك بالنكران وجحد النعمة!




يقول احدى الأطباء النفسيين في دولة الامارات كنت لا أومن بالسحر واعتبره خرافه، لكن بعدما استقدمت احدى الخادمات الاندونيسيات تغير الامر، فبعد مرور أيام سرقت الخادمة عقد ماس ثمين لزوجتي وعندما كشفتها زوجتي ضربتها وقررننا تسفيرها وعدم اعطاءها الراتب الاخير، فهددتنا بالانتقام والسحر وسرقت ملابسنا الداخلية. اما نحن فقد اخذنا كلامها بالسخرية، وبعد تسفيرها اصبحنا في حالة عجيبة من الآلام والمشاكل حتى صارت زوجتي طريحة الفراش لاتتحرك وتصرع بين الحين والآخر، واما انا فزاددت الامراض والاوجاع عليّ، فتركت العمل والعيادة، وتناولنا جميع الادوية والعلاجات النفسية والتي زادت الحالة سوءا. وبعد مرور شهرين استقبلنا اتصال من الخادمة تهددنا بسحر اقوى ان لم ندفع لها الف دولار امريكي، وذكرت لنا تفاصيل ملابسنا واثارنا المفقودة التي سرقتها وسحرتنا بها. فاضطررت لتلبية طلباتها فورا، وبعدها فكت السحر، فقامت زوجتي كأن لم يصبها شيء غير مصدقة، واسترجعت صحتي وسعادتي، وانتهت كل المصائب، وايقنت عندها بتأثير السحر وأنه مذكور بالقران والسنه ولاينكره الا كافر، ولايدرك معاناته الا من جربه.

ومن أغرب الأمور التي حصلت بعد التسونامي الشهير الذي ضرب أندونيسيا منذ بضعة أعوام، ونبش مكامن السحر والطلاسم تحت البحر، أن كثيرين ممن كانوا مصابين بالجنون والصرع وغيرها من المصائب المزمنة قد كتب الله لهم الشفاء، فعادوا الى رشدهم وصحتهم، وهذا الخبر منتشر ومتداول في السعودية.







التوقيع - زرقاء اليمامة

أهلاً بالجَميعْ فيْ رِوُضَةْ مِنْ رِيَاضْ الفِكرْ العَرَبيْ

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011, 10:30 AM رقم المشاركة : 5
زرقاء اليمامة


الصورة الرمزية زرقاء اليمامة

تاريخ التسجيل : Feb 2011
رقم العضوية : 12354
مجموع المشاركات : 630
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.49
معدل التقييم : 15
معدل تقييم المستوى : زرقاء اليمامة is on a distinguished road
آخر تواجد : 06-25-2013 (12:43 PM)

زرقاء اليمامة متصل الآن

ذكرت صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية أن علماء مسلمين في
ماليزيا يريدون سن قوانين لحظر السحر في هذا البلد الواقع في جنوب شرق أسيا للمساعدة في التصدي لتزايد السرقات.
وتنتشر تقارير عن استخدام السحر الأسود في هذا البلد مع لجوء السارقين لاستخدام الأعمال السحرية لضمان سرقات ناجحة.
ونقل عن عالم الدين "هارون الدين" قوله:" إن المجرمين يربتون على ظهر الضحية أو ينفثون دخان سيجارة في وجه الضحية ليسحروهم ويجعلوهم غير واعين بأنهم يتعرضون للسرقة".
وأضاف :" إحدى طرق ضبط ممارسي السحر الأسود هي إيجاد دليل مثل جماجم حيوانات ومسبحة من الخرز وبخور وخناجر قديمة حيث أنها معدات تستخدم في القيام بالسحر".
من جانبه طالب عالم الدين الماليزي "محمد عبد الواحد" بضرورة تطبيق قوانين رادعة خاصة بكل من يمارس السحر الأسود وذلك على المسلمين وكذلك الأقليات البوذية والمسيحية والهندوسية في البلد.
ومن ضمن العقوبات المقترحة لممارسي السحر الأسود :عقوبة الجلد والإبعاد عن المقاطعة التي يقيم فيها المذنب.
والإسلام هو الدين الرسمي في ماليزيا التي يبلغ تعداد سكانها 28 مليون نسمة.







التوقيع - زرقاء اليمامة

أهلاً بالجَميعْ فيْ رِوُضَةْ مِنْ رِيَاضْ الفِكرْ العَرَبيْ

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011, 11:28 AM رقم المشاركة : 6
يا سلام عليك


تاريخ التسجيل : Apr 2011
رقم العضوية : 12602
مجموع المشاركات : 81
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.07
معدل التقييم : 12
معدل تقييم المستوى : يا سلام عليك is on a distinguished road
آخر تواجد : 09-05-2012 (06:59 PM)

يا سلام عليك غير متصل

اقتباس
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا سلام عليك




أما حركة الحبل الرجال يدقلهم مثل هل الزار مزمار ودق والرجاجيل مستانسين متعلقين في الحبل لكن أقول أن فيه خدعه لأن التصوير يتغير ما يثبت على الحبل في البداية والنهاية على العموم السحر موجود والدليل على ذلك النبي سليمان وعرش بلقيس فهذا يدل على أن الجن يمكن أن يتحكمون في الجماد ,
ويعطيك العافيه يالأخ صاغون على الموضوع المتعوب عليه وشكرا..



الأخ الكريم / يا سلام عليكم

للتوضيح فقط إن قولك أن السحر موجود والدليل عرش بلقيس هذا فيه تجني على سيدنا سليمان عليه السلام دون علم منك وقد قال تعالى : (( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ )) والمعلوم ان الشياطين هم من شطواعن الحق وهم من علم الناس السحر وللآيات تأويل يجب أن نقف عليها واعلم أن هنالك فرق بين الكرامات التي تدخل فيها القدره الإلهيه من تصريف وتسيخر للكون ( ظاهر و باطن ) وبين السحر وهذا لأن السحر يدخل حتى في الكلام ومنه ما يغير النفوس وما يعمي الابصار والحديث يطول في ذلك وإن ما تم طرحه أعلاه يتضح فيه ما يعمي الأبصار فقد كانوا القدماء يلقبون من يستخدم تلك الأساليب بـ ( المعمي ) وهذا لأنهم يعرفون الفرق بين المعمي و بين من هو مؤيد من الله والسلام ختام .


لم أكن أقصد التجني على سيدنا سليمان و شكرا على التوضيح يالأخ صاغون وكلامك في محله .







التوقيع - يا سلام عليك


<<الجبان: من يفكر بساقيه وقت الضرورة المُلِحَّة.>>
رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011, 11:25 PM رقم المشاركة : 7
زرقاء اليمامة


الصورة الرمزية زرقاء اليمامة

تاريخ التسجيل : Feb 2011
رقم العضوية : 12354
مجموع المشاركات : 630
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.49
معدل التقييم : 15
معدل تقييم المستوى : زرقاء اليمامة is on a distinguished road
آخر تواجد : 06-25-2013 (12:43 PM)

زرقاء اليمامة متصل الآن

السحر والشعوذة ينتشران باليمن

ميدل ايست اونلاين
صنعاء - من أحمد غراب



قبل دقائق معدودة من موعد زفافها، فوجئ آهل العروس، في إحدى قرى الأرياف اليمنية، باختفائها بشكل مفاجئ من بين جموع النساء في الربع الأول من الليل وفي ظروف غامضة ومخيفة.

وقبل أن تسود الشكوك لدى أهالي القرية، ذكر شاهد عيان انه رأى العروس مرتدية فستان زفافها وبيدها فانوسا وهي تمشي حافية القدمين باتجاه القرية المجاورة، وعلى الفور سارع أهالي الفتاة إلى القرية المجاورة فوجدوا العروس واقفة أمام منزل أحد السحرة المشهورين في تلك المنطقة وهي في حالة لا شعورية.

وعندها أدرك أهل العروس أن ابنتهم واقعة تحت تأثير عقدة من عقد سحر الساحر العجوز انتقاما منهم لحرمانه من "عشاء الساحر" وهو منحة مالية أو هدية مجزية كخروف مثلا أو حزمة قات كبيرة تقدم للساحر في كل مناسبة زواج تتم في القرية.

وللسحر والشعوذة وجود قديم وبارز في اليمن وذلك لارتباطه الشديد بالتراث الفكري اليمني، وبالنظر إلى أسباب تردد بعض اليمنيين على السحر والسحرة، نجد في مقدمتها "الربط" وهو "وسواس خفي" يصيب الرجال في مقتبل حياتهم الزوجية، ويعمل له رجال اليمن ألف حساب عند إقدامهم على الزواج، لأنه يسبب "الخرس الجنسي" حيث لا يقوى الرجل على مباشرة زوجته بشكل طبيعي.

كما أن هناك نسبة من رجال اليمن يطلبون العلاج من أمراضهم لدى الدجالين وعلى سبيل المثال في محافظة "لحج" جنوب اليمن ذهب أربعة أصدقاء بخامسهم إلى ساحر لعلاجه من ارتفاع مستمر في درجة حرارته؛ فأخبرهم أن جنيا يسكنه وعليهم ضربه لإخراجه، فراحوا يضربونه دون شفقة حتى فارق الحياة.

ولم يكتف الساحر عند هذا الحد، بل ابلغهم أن الجني انتقل منه إلى أحدهم فهموا بضربه إلا أنه لاذ بالفرار قبل أن يلقى مصير صديقه بسبب تصديقهم للساحر.

كما أن هناك طقوسا قد تبدو غريبة لكنها منتشرة في اليمن بشكل كبير، تتضمن حفلات رقص وشرب دماء لإخراج الجان من المصابين بالسحر أو "بالزار"، كما يسميه اليمنيون.

و" الزار" صورة وشكل من أشكال الشعوذة والدجل، وهو عبارة عن حفلات تقرع فيها الطبول وتضرب بها الدفوف تتمايل على نغماتها الأجساد وتتعرى فيها الأبدان، يختلط بها الرجال والنساء، وتنتهك فيها الأعراض، يتصاعد فيها دخان البخور كل ذلك إرضاء للشياطين.

وفي حفلات الزار تسلب أموال السفهاء والجهال من الناس من قبل فئة من مشعوذين، كل همهم جمع الأموال والشهرة والمتعة والضحك على من يأتيهم ويؤمن بكلامهم ويتبع إرشاداتهم المضحكة المبكية في آن واحد.

آما بالنسبة للنساء فمعظمهن يترددن على السحرة والمشعوذين لربط القلب بالحبيب أو لزرع الكراهية والكيد بين نساء الرجل الواحد حيث تذهب كل واحدة منهن إلى المشعوذ طلبا وتقربا للتفريق بين زوجها وزوجاتها الأخريات غيرة وطمعا في الحصول على ما يزيد من محبة زوجها لها وكراهيته لبقية زوجاته.

وبحسب تصريح أحد السحرة والمشعوذين فإن زبائنه يمثلون مختلف الشرائح الاجتماعية اليمنية غالبا وأكثرهم مسؤولون في الحكومة وضباط في الجيش ومعلمون وغيرهم، بمعنى أن المصيبة لا تقتصر على الأميين فحسب بل أنها تطال الثقفيين أيضا.

كما ذكرت مصادر وثيقة أن ساحرا يمنيا قتل بعد أن سحر إحدى الفتيات في مدينته ودفع بها خارج منزلها وهي عارية.

وكانت قوات الشرطة اليمنية قد اعتقلت عددا من هؤلاء المشعوذين لتسببهم في قتل أشخاص بعد ضربهم حتى الموت بحجة طرد الجان الذي يسكنهم.







التوقيع - زرقاء اليمامة

أهلاً بالجَميعْ فيْ رِوُضَةْ مِنْ رِيَاضْ الفِكرْ العَرَبيْ

رد مع اقتباس
قديم 04-22-2011, 12:28 AM رقم المشاركة : 8
قلب * نابض

۩ ســابقة ۩


الصورة الرمزية قلب * نابض

تاريخ التسجيل : Feb 2010
رقم العضوية : 9509
الإقامة : في الطبيعة
الهواية : التصوير - تذوق الشعر- الرسم
مجموع المشاركات : 4,031
مشاركتي في اليوم بمعدل: 2.45
معدل التقييم : 41
معدل تقييم المستوى : قلب * نابض is on a distinguished road
آخر تواجد : 10-02-2012 (11:17 PM)

قلب * نابض غير متصل

الله لايهينك ويسعد قلبك أخي صاغون .................لك وديــ







التوقيع - قلب * نابض

رد مع اقتباس
قديم 04-22-2011, 02:35 PM رقم المشاركة : 9
طلاسم


الصورة الرمزية طلاسم

تاريخ التسجيل : Nov 2010
رقم العضوية : 12050
مجموع المشاركات : 8,864
مشاركتي في اليوم بمعدل: 6.40
معدل التقييم : 37
معدل تقييم المستوى : طلاسم is on a distinguished road
آخر تواجد : 07-09-2014 (11:37 AM)

طلاسم غير متصل

جمعه مبارك ودعاء مستجاب في رحاب الرحمان أن شاء الله
أخي الفاضل والبحر الزاخر بجم العلومالأستاذ....صاغون

أنني والله من اشد المعجبين والمتابعين لما تتحفنا به من المواضيع الجيده جدا والمميزه في شتى المجالات

لك مني جل التحااايا وارقها







التوقيع - طلاسم

رد مع اقتباس
قديم 04-26-2011, 03:01 PM رقم المشاركة : 10
▲صـاغـون▼


الصورة الرمزية ▲صـاغـون▼

تاريخ التسجيل : Jan 2008
رقم العضوية : 4081
مجموع المشاركات : 1,637
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.68
معدل التقييم : 24
معدل تقييم المستوى : ▲صـاغـون▼ is on a distinguished road
آخر تواجد : 08-16-2014 (07:46 PM)

▲صـاغـون▼ غير متصل

الأخت الكريمه / صدى الحرمان

كل الشكر لك على تلك الإضافات الكريمه بالرغم من خروجها عن مضمون الطرح وهذا لأنها تخص أمر آخر غير ما تطرقنا له وهو مايسمى بالمنظور العلمي ( علم الطاقات ) وبالمنظور الديني ( ملائكه و جن ) طبعا من زاوية الباطن وليس من الظاهر فالأشياء لها مقامات ظاهريه وباطنيه ولا يستوي من هو نوراني رباني مؤيد من الله بالملائكه وغيرها من الأملاك بمن هو ظلماني دنيوي يتخبطه المس والبشر مقامات ودرجات وللكلام أبعاد يوضح مقامات الظاهر والباطن لأولي الألباب والموجودات كلها أكرمها وأفضلها الإنسان فقد قال الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام ( أتحسب أنك جرم صغير وفيك أنطوى العالم الأكبر ) وأما أنواع الطاقات من المنظور الديني هي أملاك فهنالك من عنده القدره والتحكم بإرسال مثل تلك الطاقات الخفيه سواء كانت إيجابيه شفائيه أو سلبيه مرضيه والدين قد صنفها وما العلويه كسفليه وما الحاكم كالمحكوم أيضا وما المفتري كالتقي وكل هذا يدخل في علم التسليط وهنالك فرق بين من يسلط الخير ومن يسلط الشر فالنفس من صاحبها والأعمال بالنيات ولكل أمرىء ما نوى والسلام ختام .







التوقيع - ▲صـاغـون▼

ومن ولي ليا وصـي لسيدي قائم مـقامه
أنورت مشكاة الأنــوار العـظـيمه للأمم

دارت الأكـوار والأدوار لي يوم القـيـامه
مـثـلما دارت جـموع الناس بالـبيـت الحرم

والرحى من قـطبها والدين محـوره الإمامه
وباب حطه معجزاته ظـاهره مـثل العلم

ما بقى غير الفرج يالله عجل في تمامه
لين ناطى بقب الأفراس العـرب قبل العجم

نلحق الفاجر ولـو حتى تعـلق في غمامه
وفي رضـى مولاي تـطاه القدم بعد القدم

وترتفع راية محمد والستر يقشع لثامـه
ولا إله الا الله بكل بـيت وكل فــــم




رد مع اقتباس
قديم 04-26-2011, 05:58 PM رقم المشاركة : 11
▲صـاغـون▼


الصورة الرمزية ▲صـاغـون▼

تاريخ التسجيل : Jan 2008
رقم العضوية : 4081
مجموع المشاركات : 1,637
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.68
معدل التقييم : 24
معدل تقييم المستوى : ▲صـاغـون▼ is on a distinguished road
آخر تواجد : 08-16-2014 (07:46 PM)

▲صـاغـون▼ غير متصل

شكرا للجميع بلا إستثاء وهنا اضع لكم رابط قديم يخص سحر التخييل أو ما يسمى بـ( الوهم ) واعتذر من الجميع لإستخدامي فيه بعض المصطلحات أو المفاهيم الخاطئه فقد كان جل همي توصيل الفكره الأساسيه للموضوع حسب المفاهيم الدارجه لدى الناس والله الموفق

http://www.najran999.com/vb/showthread.php?t=26499







التوقيع - ▲صـاغـون▼

ومن ولي ليا وصـي لسيدي قائم مـقامه
أنورت مشكاة الأنــوار العـظـيمه للأمم

دارت الأكـوار والأدوار لي يوم القـيـامه
مـثـلما دارت جـموع الناس بالـبيـت الحرم

والرحى من قـطبها والدين محـوره الإمامه
وباب حطه معجزاته ظـاهره مـثل العلم

ما بقى غير الفرج يالله عجل في تمامه
لين ناطى بقب الأفراس العـرب قبل العجم

نلحق الفاجر ولـو حتى تعـلق في غمامه
وفي رضـى مولاي تـطاه القدم بعد القدم

وترتفع راية محمد والستر يقشع لثامـه
ولا إله الا الله بكل بـيت وكل فــــم




رد مع اقتباس
قديم 04-27-2011, 03:00 AM رقم المشاركة : 12
خ ج ـل ..


الصورة الرمزية خ ج ـل ..

تاريخ التسجيل : May 2010
رقم العضوية : 10146
مجموع المشاركات : 36
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.02
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : خ ج ـل .. is on a distinguished road
آخر تواجد : 04-30-2011 (02:24 AM)

خ ج ـل .. غير متصل

أنا شخصياً لـا أؤمن بأن السحر علماً ..
العلم يرتكز على براهين وأدلة ملموسـة أو شرعيــة ..
ولقد اجمع الشرق والغرب بأن السحر ليس لديه براهين ملموسة تدعمـة
أو قواعد يرتكز عليها فلذلك لم يطلق عليه علماً ولم يدرس ..
وأني لـأرى أن السحر في كلـه خطر .. وأن راهن البعض بأن فيه صلاحٌ
فلا أرى صدقاًُ في ذلك وأنا المعنيه بإثبات ذلك بالمنطق أن استدعى الـأمر ..
أنما ..
لربما كان في شريعتك ياسيد صاغون علماً .. فلذلك أحترم رأيك .. وأن كنتُ لـا أتقبله..
سؤالي .. هل هذا الـأعتقاد ساري عند قومك في نجران ( وهو أن السحر يعد علماً يتحدد نفعه أو مضرته من خلـال النوايا) ؟!!!
..
ممنونـه لك ..
شكراً لك ..

:)











التعديل الأخير تم بواسطة خ ج ـل .. ; 04-27-2011 الساعة 03:03 AM .
رد مع اقتباس
قديم 04-27-2011, 03:30 AM رقم المشاركة : 13
خ ج ـل ..


الصورة الرمزية خ ج ـل ..

تاريخ التسجيل : May 2010
رقم العضوية : 10146
مجموع المشاركات : 36
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.02
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : خ ج ـل .. is on a distinguished road
آخر تواجد : 04-30-2011 (02:24 AM)

خ ج ـل .. غير متصل

ثم أنت أتيت على ذكر الطاقه وسميتها علماً ..
فأن كنت تعني الطاقه البشرية ..
فأعلم بأن الطاقة في أصلها عبارة عن ممارسات
وفلسفات مأخوذهـ من الديانـة الطاوية ..
ألبست بثوب العلم .. وماهي بعلم ..
وهي في أصلها .. ممارسات وفلسفات لم ترقى إلى درجة النظرية ذلك لـأنها لم تثبت ..
ولقد أعترف مؤسسها والعلماء المؤمنين بها .. بأنها ليست علماً أنما وصفوها بالممارسات الشعبية ..
ولقد صنفها الفكر الغربي تحت تصنيف الـأستشفاء بالوهم وأخرون من الغرب وضعها تحت مظلـة الفلسفات الدينية .. وأخرون قالوا عنها : شعوذهـ ودجل وأثبتوا ذلك .. وهم الـأصح ..
فلذلك .. لـا تعد الطاقة علماً لـأفتقادها الـأدلة والبراهين الملموسـة .. والـأدلة الشرعيـة _ وأن خيل للمرء أن لها بعض النتائج الـإيجابيه_
وللأسف ..
في ممارسات الطاقة خاصة .. أختلط وبشدة حابل الشر بنابل الخير
فظهر الشر لغير المدرك ولو كأنه خيراً ..
فغرر _ جراء ذلك _ الكثير من الـأخيار ..
التأمل .. الـأعتقاد الـإيجابي .. اليقين .. التفاؤل .. التخيل الـإيجابي ..و.. و.. و..
كل تلك الممارسات جميله لو أنها استخدمت بالشكل الصحيح ..
ولكن للأسف استخدمت بطريقة سلبية ولـأغراض وأفكار هدامـة ..
شتان بين
من يتخيل سيناريوهات أيجابية لتبعث في نفسه الحافز والـأرادة والقوة والتفاؤل
لكي يمضي في حياته ساعياً سعيداً راضياً بقضاء الله وقدرهـ ..
وبين من يتخيل بأن للخيال قوة في جلب قدراً .. ورد قدراً .. وليس ذلك بقدرة الله أنما بقدرة العقل الباطن والطاقة الـإيجابيه .. !!!!
والله المستعان ..
تبقى وجهـة نظر ..
دمت كما يحب الرب ..
:)

مها القحطاني ..






رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 12:35 PM رقم المشاركة : 14
من خلق الله


الصورة الرمزية من خلق الله

تاريخ التسجيل : Feb 2011
رقم العضوية : 12364
مجموع المشاركات : 157
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.12
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : من خلق الله is on a distinguished road
آخر تواجد : 07-22-2013 (02:54 AM)

من خلق الله غير متصل

مها القحطاني عندي سؤالين الاول هل جدك قحطان الذي تنسبين نفسك له هل هو جد ام اسم حلف ؟؟ صحيح خارج الموضوع لك حرية الاجابة و لست بمجبره على الرد على سؤالي هذا

الثاني انتي تدعين انا صاغون يقول او تتهمين اهل نجران بانهم يقولون ان السحر علم و انتي عممتي و لم تخصي لذلك على من يدعي البينة و الا اعتبر هذا قذف و الله سيحاسبك عليه لست انا و لا صاغون و لا اهل نجران عندك دليل و شي واضح جلي ام على السماع تسمعين فما سمعته الاذن فباطل
تخيلي لو اتى لك شخص ما و قال فلان او ذهب الى القاضي و قال فلان سارق ماذا سيقول له القاضي هل سيقول اقطعوووا يده ام اولا سيثبت الجرم بالادلة الدامغة و المتهم برئ الى ان تثبت ادانته سلام لاهل العقول الواعية






رد مع اقتباس
قديم 04-29-2011, 01:48 AM رقم المشاركة : 15
خ ج ـل ..


الصورة الرمزية خ ج ـل ..

تاريخ التسجيل : May 2010
رقم العضوية : 10146
مجموع المشاركات : 36
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.02
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : خ ج ـل .. is on a distinguished road
آخر تواجد : 04-30-2011 (02:24 AM)

خ ج ـل .. غير متصل

سيد خلق الله ..
السلام عليكم .. وبعد
أما بالنسبة لصاغون ، فأنا لم أدعي عليه ، أنظر إلى العنوان وسيتضح لك الـأمر ..
أما أهل نجران الطيبين فأنا لم أتهمهم أنما استفسرت
من سيد صاغون سألت هل هذا الـأعتقاد ساري عند أهل نجران أم لا ؟
كلامي واضح جداً ، العتب على التركيز ..
وأين كان ، فسألتمس لك العذر ..
بارك الله فيك ..
دمت كما يحب الرب ..







التعديل الأخير تم بواسطة خ ج ـل .. ; 04-29-2011 الساعة 01:50 AM .
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 14 ( الأعضاء 0 والزوار 14)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكافئات طلاب قسم علوم الحآسب قطِعت .؟ أسير الحزن المنتـــدى العـــــــــام 2 04-30-2012 02:20 PM
علوم الحيااا من صوبكم يا علي الهجاج .. الصقـــــــر المنتـــدى العـــــــــام 3 04-15-2012 11:29 PM
خط احمـــــــــــر(المساجدفي بلاد المسلمين ..والكنائس في بلاد المؤمنين )) حلم دانا المنتـــدى العـــــــــام 6 02-14-2009 12:15 AM
الدوائية وش عليها من علوم الوطواط المنتــــدى الاقتصـــادي 3 06-04-2006 01:30 AM


الساعة الآن 06:18 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
شبكة منتديات أساتذة نجران ومثقفوها

Security byi.s.s.w