أهلاً وسهلاً بالجميع في روضة من رياض الفكر العربي ... شبكة منتديات أساتذة نجران ومثقفوها

   اليوم الجمعه وصلينا بالدس في بيت فلان ابن فلان ولا ودنا نسبب زحمه عند بيت الحاج (اخر مشاركة : سيف الاسلام - عددالردود : 2 - عددالزوار : 128 )           »          يا اعيان يام ويا مشايخها إلى اين تجركم الأقدار ؟ هل الى ابن شريم ام الى شرم الشوارب (اخر مشاركة : بارود - عددالردود : 11 - عددالزوار : 2174 )           »          أحر التعازي لقبيله المكارمه في وفاه محمد احمد المكرمي رحمه الله عليه (اخر مشاركة : المنيب - عددالردود : 7 - عددالزوار : 651 )           »          أحر التعازي الى عائله ال جلاب خاصه وقبيله ال غانم عامه في وفاه ولدهم يحي بن حسين ال (اخر مشاركة : محمد آل شرية - عددالردود : 4 - عددالزوار : 296 )           »          زلزال وهزات أرضيه وغفله (اخر مشاركة : محمد آل شرية - عددالردود : 5 - عددالزوار : 405 )           »          غيرة مواطن (اخر مشاركة : عزيز - عددالردود : 2 - عددالزوار : 393 )           »          شكرا محمد بن سلمان على ذلك الخطاب التوعوي والفكر المستقبلي الراقي (اخر مشاركة : نهار - عددالردود : 10 - عددالزوار : 893 )           »          المؤضؤع وفاة الاخ حسين سالم مهيران الصقؤر اسكنه الله جنة الخلد (اخر مشاركة : مشكور - عددالردود : 8 - عددالزوار : 480 )           »          ما أستوحيناه من رد أهالي منطقة نجران حول الحادث الإجرامي الذي حصل أمام قصر السلام (اخر مشاركة : مشكور - عددالردود : 11 - عددالزوار : 1334 )           »          قرارات ملكية منها إقالة مدير جامعة نجران (اخر مشاركة : هادي ال خمسان - عددالردود : 2 - عددالزوار : 552 )           »              

 

العودة   شبكة منتديات أساتذة نجران ومثقفوها > ๑۩۞۩๑الـمـنـتـديــــات الـعــامـــة๑۩۞۩ > المنتـــدى العـــــــــام

المنتـــدى العـــــــــام منتدى يعنى بجميع المواضيع العامة على كافة الأصعدة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
 
 

قديم 05-30-2017, 01:54 PM رقم المشاركة : 1
الفلك جميل


الصورة الرمزية الفلك جميل

تاريخ التسجيل : Jun 2015
رقم العضوية : 15796
مجموع المشاركات : 158
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.18
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : الفلك جميل is on a distinguished road
آخر تواجد : 11-15-2017 (02:04 PM)

الفلك جميل متصل الآن

بدت الأمور تتكشف فسامحونا

السلام عليكم.... ثبت لنا بعد هذه السنوات الطويله التي عشنا فيها في غفله ومن الله علينا بأن أعاد لنا عقولنا ورزقنا من فضله وعلمه ورحمنا له الحمد والشكر.... ثبت لنا بأن المجموعه التي ذهبت لسيدنا حسين بن اسماعيل قدس الله روحه تسئله عن خليفته من بعده لم تكن مخطئه والدليل على أنهم لم يكونو مخطئون هذا التشرذم الذي فيه الدعوه الأن فهذا التشرذم الحاصل الأن أكبر دليل بأن هؤلائك الرجال الذين سئلو المقدس كان لديهم (( بعد نظر)) وكان لديهم((علم)) وكان لديهم (( احساس بالمسؤليه)) وللأسف الشديد بأن هؤلاء الأحرار تعرضو لمضايقات من العوام الجهله المنقادون لمن قادهم طيلة هذه السنوات.... فما آن الأوان بأن نقول لهؤلاء الأحرار بعدما رأينا من (( بعد نظرهم)) وصدق أكثر كلامهم أما آن الأوان أن نقول لهم (( سامحونا فقد ظلمناكم وقسونا عليكم))






رد مع اقتباس
قديم 05-30-2017, 09:28 PM رقم المشاركة : 2
منتظرالفرج


الصورة الرمزية منتظرالفرج

تاريخ التسجيل : Mar 2014
رقم العضوية : 15642
مجموع المشاركات : 197
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.15
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : منتظرالفرج is on a distinguished road
آخر تواجد : 09-17-2017 (05:29 AM)

منتظرالفرج متصل الآن

الاخ : الفلك جميل شكرا لك على هذا المواضيع التي تريد منها تقارب ابناء الدعوه ان شاء الله
بالنسبه للمجموعه انا لم الومهم على سؤالهم عن النص وعن خليفة سيدنا حسين ابن اسماعيل من اول يوم ولكن الي لمتهم عليه انكارهم لسيدنا محمد الجمالي حسب ماسمعت من بعضهم انه ينكر ان سيدنا محمدالجمالي داعي مؤهل اوحتى منصوب وهذا الفارق بينا وبينهم فقط فنريد نفهم موقفهم منه مع العلم ان الحجه لازمة علي بن حسين لهم ولجميع الدعوه باظهار نص سيدنا محمد الجمالي وقرائته للدعوه كافه فهو يعترف بنصه في التسجيل ان عليه نص من سيدنا حسين اسماعيل قدس الله روحه بخط يده انه خليفته وان عليه ايجاد الخلف ولكنه انكر ان يكون له شي عندما طلب منه سيدنا محمد الجمالي نصه في شهر رمضان سنة ١٤٢٥ قال لعيال سيدنا حسين اسماعيل سيدنا تعبان ان لي نص فعطونياه اقيم الدعوه وان مالي شي فعلموني اسكر بابي فارسلو له عبداله وقال مالك شي والزم بيتك وسببو له جلطه لانه يعرف انهم يكذبون باسم والدهم وقال ضيعو الدعوه وانتقل على اثرهذه الجلطه الى رحمة الله ورضوانه قدس الله روحه اما مساله الموعظه فيهم وانهم ظلموا فالله اعلم
بالنسبه لاقتناعي الشخصي انه ظلم على الاقل بعضهم وبعض من كان مع محسن ايذا لم يكن الكل والبعض في هذا الوقت مظلوم كفانا الله شر الظالمين







التوقيع - منتظرالفرج

اللهم صل على سيدنا محمد واله الطاهرين

رد مع اقتباس
قديم 05-30-2017, 10:22 PM رقم المشاركة : 3
الفلك جميل


الصورة الرمزية الفلك جميل

تاريخ التسجيل : Jun 2015
رقم العضوية : 15796
مجموع المشاركات : 158
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.18
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : الفلك جميل is on a distinguished road
آخر تواجد : 11-15-2017 (02:04 PM)

الفلك جميل متصل الآن

الاخ منتظر الفرج أنا دائماً أحترم رأيك ولاكن هذه المره أختلف معك وإختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه... أنت تقول بأن الحاج محمد الجمالي رحمه الله جاته جلطه بسبب أن له نص يصير داعي وعندما لم يحصل عليه توفى وأنا هنا أقول لك الموت والحياه بيد الله ولو أن للحاج محمد رحمه الله أي شي لم يمت إلا وقد حصل عليه هذا من جهه... ومن جهه ثانيه لو أن لأحد أي رتبه لكتب سيدنا حسين بن اسماعيل نصه عليه قبل مرضه بسنوات ولاكن العقل والمنطق يقول أن سيدنا حسين قدس الله روحه كان له غايه حميده لانعلمها ونقدر نشبهها بالغايه التي في نفس يعقوب عليه السلام هذا والله أعلم






رد مع اقتباس
قديم 05-30-2017, 11:09 PM رقم المشاركة : 4
منتظرالفرج


الصورة الرمزية منتظرالفرج

تاريخ التسجيل : Mar 2014
رقم العضوية : 15642
مجموع المشاركات : 197
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.15
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : منتظرالفرج is on a distinguished road
آخر تواجد : 09-17-2017 (05:29 AM)

منتظرالفرج متصل الآن

الاخ الفلك انا ما اقصد كذا واعرف انه توفي باجله لايستقدمون ساعه ولايستاخرون لكن لكل شي سبب اما النص فقد كتبه سيدنا حسين ابن اسماعيل قبل مرضهم بسنوات في بداية توليه الدعوه وكان تاريخه ٣/١٢/١٤١٣ وشهوده عيال سيدنا حسين اسماعيل علي وحسين كماذكر في التسجيل صحيح وسلم لعبدالله العديني نسخه منه بعد توليه بسنه وحفظوه في الخزانه وكما راءه احد الاخوان وقراه ولم يتمكن من تصويره وانا اعتبره ثقه وذكر انه مكون من ٣ ورق الاولى بخط سيدنا حسين اسماعيل وفيها البسمله والتحميد والصلاه على النبي واله فقط والورقتين الثانيه ليس بخط سيدنا حسين اسماعيل وفيها اقامة سيدنا محمد الجمالي داعي من بعده وعليه ايجاد الخلف كما جرت السنه لايختلف عن نصوص الدعاه السابقين بشي ولكن الورقتين الاخيره ليس بخط سيدنا حسين اسماعيل قدس الله روحه هنا الاشكال وعلي بن حسين مسؤل عن اخفاء النص والتزوير ان حصل وعن تفرق الدعوه من اول وتالي حسبنا الله عليه ونعم الوكيل







التوقيع - منتظرالفرج

اللهم صل على سيدنا محمد واله الطاهرين

رد مع اقتباس
قديم 05-30-2017, 11:25 PM رقم المشاركة : 5
منتظرالفرج


الصورة الرمزية منتظرالفرج

تاريخ التسجيل : Mar 2014
رقم العضوية : 15642
مجموع المشاركات : 197
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.15
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : منتظرالفرج is on a distinguished road
آخر تواجد : 09-17-2017 (05:29 AM)

منتظرالفرج متصل الآن

وهو ليس بالاول الي ينص عليه وينتقل قبل مقيمه فكل الدعاه الموهلين نصو عليهم الدعاه المنفردين وانتقلوا قبلهم







التوقيع - منتظرالفرج

اللهم صل على سيدنا محمد واله الطاهرين

رد مع اقتباس
قديم 05-30-2017, 11:45 PM رقم المشاركة : 6
الفلك جميل


الصورة الرمزية الفلك جميل

تاريخ التسجيل : Jun 2015
رقم العضوية : 15796
مجموع المشاركات : 158
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.18
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : الفلك جميل is on a distinguished road
آخر تواجد : 11-15-2017 (02:04 PM)

الفلك جميل متصل الآن

أنا أعتقد بأن لو سيدنا حسين نص على الحاج محمد الجمالي لكان نصه معه من سنوات ولم يحتاج لأن يذهب لعلي بن حسين ليطلب نصه إلا إذا كان هناك أمر جلل حدث ولم يعرف به أحد






رد مع اقتباس
قديم 05-31-2017, 12:28 AM رقم المشاركة : 7
منتظرالفرج


الصورة الرمزية منتظرالفرج

تاريخ التسجيل : Mar 2014
رقم العضوية : 15642
مجموع المشاركات : 197
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.15
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : منتظرالفرج is on a distinguished road
آخر تواجد : 09-17-2017 (05:29 AM)

منتظرالفرج متصل الآن

عندما نشكك او ننكر ان سيدنا حسين بن اسماعيل نص على سيدنا محمد الجمالي وهوفي كامل صحته فنحن نشكك في سيدنا حسين اسماعيل والعياذ بالله انه لم ينص على احد خلاف للسنة ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا
مع العلم ان الجميع يعرف انه منصوبه من عام ١٤١٤ حتى انتقاله وكان يوجه الناس له ويقول قد كل شي عنده فماذا يريدون اكثر من كذا فمابعد الحق الا الظلال







التوقيع - منتظرالفرج

اللهم صل على سيدنا محمد واله الطاهرين

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2017, 02:31 AM رقم المشاركة : 8
الفلك جميل


الصورة الرمزية الفلك جميل

تاريخ التسجيل : Jun 2015
رقم العضوية : 15796
مجموع المشاركات : 158
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.18
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : الفلك جميل is on a distinguished road
آخر تواجد : 11-15-2017 (02:04 PM)

الفلك جميل متصل الآن

ياأخ منتظر... الجماعه الي سئلو سيدنا حسين قدس الله روحه ومن ثم حاربوهم الناس من دون سبب مقنع يقولون ان هم يوم سئلو سيدنا عن خليفته قال لهم ( مابش ) بمعنى لايوجد وعددهم يزيد عن تسعة عشر رجلاً ... وأنت تقول ان فيه واحد حصل في الخزينه نص الحاج محمد الجمالي وكان الصفحه الاولى بخط المقدس والصفحتين الاخرى ليست بخطه وانت هنا شاهدك على حجتك شخص واحد فقط والخط مع ذلك مختلف فالصفحات... والعامه او الأغلبيه أيضاً شاهدهم على حجتهم بأن الحاج عبدالله رحمه الله كان أيضاً شاهد واحد فقط وهو علي بن حسين ومع ذلك لم يوضح معنى خيرة الموجدين هل القصد منها داعي أم خيرتهم كفقيه ونتيجه لذلك فأنت شاهدك واحد فقط والأغلبيه شاهدهم واحد فقط والأقليه شهودهم أكثر من تسعة عشر ان سيدنا قال (مابش) وأنا أرى من وجهة نظري أن الأغلبيه إتبعو ماقال علي بن حسين بحكم انه ولد الداعي وغلبت هنا العاطفه على العقل وهناك منهم من غلب عليه الخوف من كلمة ( مخالف ) فرضي أن يسير مع الناس ورضي بالهينه ..واذا إتبعنا مايقول العقل فالأقليه المحاربه شهودهم تسعة عشر رجل قابلو الداعي وقال لهم حسب ماوصلنا (مابش) هذا والله أعلم






رد مع اقتباس
قديم 05-31-2017, 03:09 AM رقم المشاركة : 9
منتظرالفرج


الصورة الرمزية منتظرالفرج

تاريخ التسجيل : Mar 2014
رقم العضوية : 15642
مجموع المشاركات : 197
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.15
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : منتظرالفرج is on a distinguished road
آخر تواجد : 09-17-2017 (05:29 AM)

منتظرالفرج متصل الآن

غير كلمة مابش
سالوه من خليفتك ؟ قال قدهو هو قالوا منهو؟ قال هو .. والله اعلم ايش الحكمه في اخفاء اسمه ولكن ولده حسين قال يقصدعمي محمد وانا اقول لمن يوجد في هذا المنتدى من المجموعه قلدكم الله هل هذا ما حصل اوفيه زود ولانقص فهو في ذمتكم نريدتذكرونه هنا ايذا امكن لنعرف الحقيقه شاكر ومقدر للجميع







التوقيع - منتظرالفرج

اللهم صل على سيدنا محمد واله الطاهرين


التعديل الأخير تم بواسطة منتظرالفرج ; 05-31-2017 الساعة 03:11 AM .
رد مع اقتباس
قديم 05-31-2017, 04:18 AM رقم المشاركة : 10
الفلك جميل


الصورة الرمزية الفلك جميل

تاريخ التسجيل : Jun 2015
رقم العضوية : 15796
مجموع المشاركات : 158
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.18
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : الفلك جميل is on a distinguished road
آخر تواجد : 11-15-2017 (02:04 PM)

الفلك جميل متصل الآن

إذن نستنتج من كل ذلك من (( مابش)) ومن قد هو ((هو)) ومن (( خيرة الموجودين)) ومن (( النص الي تقول ان بدايته بخط يده والباقي ليس بخطه)) نستنتج من كل هذه الكلمات أنها جميعها (( غامضه)) وهذا دليل بأنه قدس الله روحه تعمد أن يجعلها غامضه لحاجه كما قلنا في نفس يعقوب وقد يقول قائل جاهل لماذا يتركنا هكذا في حيره واقول له لأنه قدس الله روحه يعلم بأن من أراد الله أن يهديه فسيهديه ومن أراد الله أن يضله فسيضله والله بصير بالعباد... ونحن عندما نطرح مثل هذه المواضيع ندعو أنفسنا وإخواننا لإعمال العقل وزيادة التفكر فربما فكره تكون سبباً بإذن الله للطريق المستقيم أما أن نضل نتبع الأغلبيه ونفعل مايفعلون بلا تفكر وتدبر وتقصي وإستدلال فهذا مالا يأمر به الله ولا رسله بل كانو يأمرون بالتفكر والتدبر والبحث والسؤال ولاكن بنوايا صادقه ومخلصه






رد مع اقتباس
قديم 05-31-2017, 04:45 AM رقم المشاركة : 11
الفلك جميل


الصورة الرمزية الفلك جميل

تاريخ التسجيل : Jun 2015
رقم العضوية : 15796
مجموع المشاركات : 158
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.18
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : الفلك جميل is on a distinguished road
آخر تواجد : 11-15-2017 (02:04 PM)

الفلك جميل متصل الآن

وأحب أن أقول بأنه بعد كل هذا ينبغي أن لايكون هناك من يطلق عليه كلمة (( مخالف)) فالجميع سواسيه وتحت رحمة الله ... لم يفعل الإخوان إلي سئلو المقدس أمراً منكراً لكي يتم هجرهم وقطعهم والتشهير بهم ويجب على العامه دائماً أن تتريث في إصدار الأحكام قبل أن يتأكدو ويتفكرو وماهو بمع الخيل ياشقرا . أكرر إعتذاري لهم نيابه عن من أفاق من العامه ولا أقول بأن جميع مايقولون صحيحاً فقد يكون عندهم بعض الأخطاء






رد مع اقتباس
قديم 05-31-2017, 05:36 AM رقم المشاركة : 12
بلوتو


تاريخ التسجيل : Feb 2007
رقم العضوية : 3064
مجموع المشاركات : 102
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.03
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : بلوتو is on a distinguished road
آخر تواجد : 10-05-2017 (03:03 PM)

بلوتو متصل الآن

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلك جميل
إذن نستنتج من كل ذلك من (( مابش)) ومن قد هو ((هو)) ومن (( خيرة الموجودين)) ومن (( النص الي تقول ان بدايته بخط يده والباقي ليس بخطه)) نستنتج من كل هذه الكلمات أنها جميعها (( غامضه)) وهذا دليل بأنه قدس الله روحه تعمد أن يجعلها غامضه لحاجه كما قلنا في نفس يعقوب وقد يقول قائل جاهل لماذا يتركنا هكذا في حيره واقول له لأنه قدس الله روحه يعلم بأن من أراد الله أن يهديه فسيهديه ومن أراد الله أن يضله فسيضله والله بصير بالعباد... ونحن عندما نطرح مثل هذه المواضيع ندعو أنفسنا وإخواننا لإعمال العقل وزيادة التفكر فربما فكره تكون سبباً بإذن الله للطريق المستقيم أما أن نضل نتبع الأغلبيه ونفعل مايفعلون بلا تفكر وتدبر وتقصي وإستدلال فهذا مالا يأمر به الله ولا رسله بل كانو يأمرون بالتفكر والتدبر والبحث والسؤال ولاكن بنوايا صادقه ومخلصه

اشار عليه سلام الله الي الطريق المستقيم الى هو ومن تبع الطريق وصل

علم هو من اعلى العلوم ومن الصعب الوصول لها

فالاولى ان نمسك بالطريق لنصل الي هو

والله يهدي الجميع







التعديل الأخير تم بواسطة بلوتو ; 05-31-2017 الساعة 05:40 AM .
رد مع اقتباس
قديم 05-31-2017, 10:51 AM رقم المشاركة : 13
ناروتو


الصورة الرمزية ناروتو

تاريخ التسجيل : Aug 2009
رقم العضوية : 8611
الإقامة : وطن الاحرار
الهواية : الانترنت والقراءة
مجموع المشاركات : 167
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.06
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ناروتو is on a distinguished road
آخر تواجد : 06-15-2017 (10:07 PM)

ناروتو متصل الآن

عفوا ياخوان عندي مداخله هذا الشخص الذي يحاول ان يلبس له كل يوم ثوب جديد ويظهر بقناع اخر مره يقول بان الحق مع من اتبعوا عبدالله بن محمد ومره يقول الحق مع ال 19 عشر وانهم اصحاب حق ومره ياتي ويقول ان علي بن علي انه الاحق بها وبكره سوف ياتي ويصير محسني ويقول يملك نص .....

هذا الشخص طلبت منه ان يقسم بالله بانه اسماعيلي وعلى الدين والمذهب وان يلعن نفسه اذا كان من الكاذبين فهرب ولم يفعلها فكونوا على حذر الهدف طبعا من فتحه لهذه المواضيع لكي يزيد الفرقة بين الناس ويزيد سكب النار على الحطب ويحاول يحرك المياه الراكده لكي تزداد النقاشات والخلافات ...

بكره راح يفتح موضوع بيقول الحق مع محسن بن علي وراح تشوفون ...







رد مع اقتباس
قديم 05-31-2017, 02:28 PM رقم المشاركة : 14
الفلك جميل


الصورة الرمزية الفلك جميل

تاريخ التسجيل : Jun 2015
رقم العضوية : 15796
مجموع المشاركات : 158
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.18
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : الفلك جميل is on a distinguished road
آخر تواجد : 11-15-2017 (02:04 PM)

الفلك جميل متصل الآن

الأخ بلوتو كلامك جميل ويدل على أن روحك جميله أيضاً..... أما أنت ياأخ ناروتو فكلامك ليس جميل للأسف وانت دائماً تتهمني بأني لست إسماعيلي لكي تأثر على فكر القارئ وتشتته وتطلب مني أن أحلف وأحب أن أقول لك إنه من طباعي الغالبه إنه إذا طلب أحد طلب مني أمر لأنفذه بطريقه استفزازيه كطريقتك فإنه من طباعي أن لا أنفذ له ذلك الأمر وهذا طبع لا اقدر أغيره وتقدر تسميها زي مايقولون إخواننا العسكر ( عاصي) إلا اذا كان الأمر من شخص له رتبه من الله عز وجل فأنفذ ذلك الأمر وأنا صاغراً ذليلاً .... ولاكن أحب أن اقول لك هناك هنا من يعرفون أني اسماعيلي وتقدر ترسل لهم على الخاص وتسئلهم ومنهم العالم صاغون فلذلك ريح نفسك ياناراتو






رد مع اقتباس
قديم 05-31-2017, 02:50 PM رقم المشاركة : 15
۩Ali۩


الصورة الرمزية ۩Ali۩

تاريخ التسجيل : Aug 2015
رقم العضوية : 15831
مجموع المشاركات : 21
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.03
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ۩Ali۩ is on a distinguished road
آخر تواجد : 06-15-2017 (03:56 PM)

۩Ali۩ متصل الآن

اشكر الاخ الفلك الجميل على هذا الموضوع
ويقول المثل مرجاع في الحق ولامقدام في الباطل .. اتفق معك بان هؤلاء التسعه عشر ومن تبعهم قد لقوا مالقوا من تهميش ومن لعن وسب وتبرأ منهم الاول والتالي لانهم سألوا عن الخليفه بعد ماشافوا الدنيا ملعوبه ونسأل الله ان يجزاهم خير لصبرهم وثباتهم على ما اتاهم والله لايضيع اجر الصابرين .. وحنا انغشينا ب عبد الله محمد وزمرته بسبب جهلنا وتعصبنا للجهل وهذا والله البلا بعينه .. فانا ارى ان ما حصل في الدعوه الهاديه كان مؤامره كبرى من اعداء مذهبنا وانتم عارفينهم زين هم اللي عملوا هذا العمل كله وهم اللي نصبوا عبدالله محمد ومن بعده وهم سبب ماحصل لنا من فرقه وشتات والله ماحن بمغيرين شي مادام غالبيتنا يدين لهم بالولاء .. نسأل الله ان يفرجها علينا بفرجه ويظهر الحجه ويبطل الباطل ويحق الحق بحق النبي واله






رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 27 ( الأعضاء 0 والزوار 27)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مايجب مراعاتة قبل النوم من الطهارة وغيرها من الأمور.... زرقاء اليمامة المنتـــدى الإســلامي 9 06-29-2011 07:04 AM
أوروبّا بلغت في الأمور المادّيّة نهاية ( الرّقيّ ) ▲صـاغـون▼ المنتـــدى العـــــــــام 3 01-05-2011 02:52 PM
أختبريه قبل أن تتزوجيه بهذه الأمور تائبه الى الله منتـــدى المــرأة والأســرة 3 08-12-2009 01:29 AM
عواقب الأمور ومن يحسبها 00!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! المعذور المنتـــدى العـــــــــام 19 03-22-2009 07:21 PM
النيوزويك الأمريكية :ماذا سيحدث إذا توفي الرئيس المصري وكيف تدار الأمور؟ الاصلاح المنتـــدى العـــــــــام 3 07-14-2006 08:10 PM


الساعة الآن 08:42 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
شبكة منتديات أساتذة نجران ومثقفوها

Security byi.s.s.w