أهلاً وسهلاً بالجميع في روضة من رياض الفكر العربي ... شبكة منتديات أساتذة نجران ومثقفوها

   قال لي : ليس شرط وجود نص كتابي على الداعي الخلف .... وهنا الدليل (اخر مشاركة : همدان يام - عددالردود : 24 - عددالزوار : 1826 )           »          إستفسار أخواني المشرفين.. (اخر مشاركة : المنيب - عددالردود : 4 - عددالزوار : 2088 )           »          بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .....كل عام والأمة الإسلامية بخيروسلام (اخر مشاركة : بلوتو - عددالردود : 20 - عددالزوار : 2731 )           »          سؤال2 موجه للأستاذ صاهود ؟؟ (اخر مشاركة : القرن 21 - عددالردود : 12 - عددالزوار : 1305 )           »          كل عام وأنتم بخير من 21st century سابقاً (اخر مشاركة : القرن 21 - عددالردود : 3 - عددالزوار : 68 )           »          حقيقة محمد عبدالله المكرمي (اخر مشاركة : محمد آل شرية - عددالردود : 3 - عددالزوار : 614 )           »          بدت الأمور تتكشف فسامحونا (اخر مشاركة : بلوتو - عددالردود : 34 - عددالزوار : 2659 )           »          قرارات صارمه تتخذها السعوديه ودول اخرى بشأن قطر (اخر مشاركة : قلم يام - عددالردود : 15 - عددالزوار : 949 )           »          اللؤلؤة العذراء المقدسة (اخر مشاركة : قلم يام - عددالردود : 2 - عددالزوار : 84 )           »          دراسات رائعه في آيات القران الكريم مع الدكتور محمد شحرور (اخر مشاركة : قلم يام - عددالردود : 9 - عددالزوار : 401 )           »              

 

العودة   شبكة منتديات أساتذة نجران ومثقفوها > ๑۩۞۩๑الـمـنـتـديــــات الأدبــيـــة๑۩۞۩๑ > منتـــدى الشعــر النبطي والشعـر الفصيـح

منتـــدى الشعــر النبطي والشعـر الفصيـح خــاص بعذب القصيــد وأفصحة ولعشاق الشعر ومتذوقيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
 
 

قديم 03-29-2009, 12:02 AM رقم المشاركة : 1
تـشـي جـيـفارا


تاريخ التسجيل : Mar 2009
رقم العضوية : 7209
مجموع المشاركات : 446
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.15
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : تـشـي جـيـفارا is on a distinguished road
آخر تواجد : 06-17-2009 (01:18 PM)

تـشـي جـيـفارا غير متصل

اتحدى الشعراء

مسابقه خاصه للشعراء من يستطيع ان يضع بيت شعر اوله بالعربي
واخره بالانجليزي ............

وانا بأبدأ بالمسابقه


يا مااي فريند ياللي لايك يو نو بودي ** لا تخليني وتعشق سم بدي


تحيـــــــــــــــــاتي

تـــــــــــشــــــــي جـــــــــيــــــــــــفـــــــارا






الصور المرفقة
نوع الملف: jpg puyolaplalovillar2.jpg‏ (26.5 كيلوبايت, المشاهدات 1)
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 03:55 AM رقم المشاركة : 2
بترس


الصورة الرمزية بترس

تاريخ التسجيل : Nov 2008
رقم العضوية : 5937
الإقامة : مع كفيلي
الهواية : تنكيت !!!
مجموع المشاركات : 4,237
مشاركتي في اليوم بمعدل: 1.34
معدل التقييم : 21
معدل تقييم المستوى : بترس is on a distinguished road
آخر تواجد : 12-25-2014 (06:08 AM)

بترس متصل الآن

مع إحترامي لك أنا أعتقد أن هذه المسابقة مهزلة بالشعر ..

والشعر الأصيل يكون بالعربي ولا يكون بالإنجليزي والكلام الفاضي..

تقبل مروري ...بترس







التوقيع - بترس

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 03:58 PM رقم المشاركة : 3
تـشـي جـيـفارا


تاريخ التسجيل : Mar 2009
رقم العضوية : 7209
مجموع المشاركات : 446
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.15
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : تـشـي جـيـفارا is on a distinguished road
آخر تواجد : 06-17-2009 (01:18 PM)

تـشـي جـيـفارا غير متصل

حياك يا بترس .......
بس لو كنت تملك في الشعر ولو ذره ما قلت مثل هذا الكلام ........
لان الشعر يقال بكل لغات العلام ....






رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 05:11 PM رقم المشاركة : 4
بترس


الصورة الرمزية بترس

تاريخ التسجيل : Nov 2008
رقم العضوية : 5937
الإقامة : مع كفيلي
الهواية : تنكيت !!!
مجموع المشاركات : 4,237
مشاركتي في اليوم بمعدل: 1.34
معدل التقييم : 21
معدل تقييم المستوى : بترس is on a distinguished road
آخر تواجد : 12-25-2014 (06:08 AM)

بترس متصل الآن

أنا أتكلم عن الشعر الأصيل الذي يعتبر واجهة من واجهات هذا المنتدى ..
وأنا والحمدلله .. واثق من روحي ..

وشيك على الموضوع ... رد للشاعر بترس







التوقيع - بترس

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 06:58 PM رقم المشاركة : 5
آصف


الصورة الرمزية آصف

تاريخ التسجيل : Nov 2008
رقم العضوية : 6191
مجموع المشاركات : 576
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.18
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : آصف is on a distinguished road
آخر تواجد : 12-24-2015 (01:02 AM)

آصف غير متصل

لا أحد يزعل بترس تروه شاعر كبير ,,,,وينخاف منه






رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 08:32 PM رقم المشاركة : 6
scout


الصورة الرمزية scout

تاريخ التسجيل : Feb 2009
رقم العضوية : 7024
مجموع المشاركات : 1,788
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.59
معدل التقييم : 26
معدل تقييم المستوى : scout is on a distinguished road
آخر تواجد : 05-17-2012 (01:43 AM)

scout غير متصل

بترس مع احترامي انه ينطبق عليك المثل القائل مدحنا الهر فكل الشكوه
تراك من وجهة نظري شويعر لا تعرف الا الكتابه على بحر أو بحرين أو الكويت خخخ
ماعلش تقبل وجهة النظر المعاكسه
الرجال جايب موضوع جديد بفكرته
إما أن تجاريه أو تنسحب بصمت






رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 10:08 PM رقم المشاركة : 7
تـشـي جـيـفارا


تاريخ التسجيل : Mar 2009
رقم العضوية : 7209
مجموع المشاركات : 446
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.15
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : تـشـي جـيـفارا is on a distinguished road
آخر تواجد : 06-17-2009 (01:18 PM)

تـشـي جـيـفارا غير متصل

الشيء في الفكره وليس في قصيد وكلام فاضي .......
مشكورين المشاركين كلهم على الردود ....
وبانسبه لك يا بترس انت حر في رايك ...
وقصيدتك اللي رديت بها على قصيدتي لا بأس بها ولكنها لم تكن علي نفس الوزن والقافيه .... مشكور على الرد على كل حـــــــــــــــــــــــــــال ......






رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 10:13 PM رقم المشاركة : 8
بترس


الصورة الرمزية بترس

تاريخ التسجيل : Nov 2008
رقم العضوية : 5937
الإقامة : مع كفيلي
الهواية : تنكيت !!!
مجموع المشاركات : 4,237
مشاركتي في اليوم بمعدل: 1.34
معدل التقييم : 21
معدل تقييم المستوى : بترس is on a distinguished road
آخر تواجد : 12-25-2014 (06:08 AM)

بترس متصل الآن

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scout
بترس مع احترامي انه ينطبق عليك المثل القائل مدحنا الهر فكل الشكوه
تراك من وجهة نظري شويعر لا تعرف الا الكتابه على بحر أو بحرين أو الكويت خخخ
ماعلش تقبل وجهة النظر المعاكسه
الرجال جايب موضوع جديد بفكرته
إما أن تجاريه أو تنسحب بصمت

أخي سكوت ... الله يعطيك العافية على وجهة نظرك التي تدل على حقد دفين داخل قلبك..
وأنا لست شويعر ... وأتحدى أي شاعر وبأي طرق وبأي وزن .. ولكن ليس كما يريد أخي العزيز تشي جيفارا..
ومشكور يا آصف على هذا الكلام الطيب

وأنت يا أخي تشي جيفارا .. لديك خلل في الوزن في قصيدتك السابقة ولكني لم أحب أن أعلق عليها... وإذا كان كلامك عن قصيدتي التي رديت بها عليك ترى أنه صحيحا ..فأنا أتحداك ..







التوقيع - بترس


التعديل الأخير تم بواسطة بترس ; 03-29-2009 الساعة 10:16 PM .
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 10:19 PM رقم المشاركة : 9
هجرة فله

۩ سـابـق ۩


الصورة الرمزية هجرة فله

تاريخ التسجيل : Nov 2008
رقم العضوية : 6141
الإقامة : نجران
الهواية :
مجموع المشاركات : 11,117
مشاركتي في اليوم بمعدل: 3.54
معدل التقييم : 51
معدل تقييم المستوى : هجرة فله will become famous soon enough
آخر تواجد : 12-12-2015 (11:38 PM)

هجرة فله غير متصل

يالربع صلوا على النبي وخلوكم من بعض الحكى موضوع إللي يبغى يكتب فيه يكتب وإللي ما يبغى يكبه عيب عليكم







التوقيع - هجرة فله

BBM 57ADF22C

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 10:24 PM رقم المشاركة : 10
scout


الصورة الرمزية scout

تاريخ التسجيل : Feb 2009
رقم العضوية : 7024
مجموع المشاركات : 1,788
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.59
معدل التقييم : 26
معدل تقييم المستوى : scout is on a distinguished road
آخر تواجد : 05-17-2012 (01:43 AM)

scout غير متصل

هههههه
والله يابترس مافيه حقد
بس ياخوي تضحكني لما ريتك معصب

طيب يالشاعر عندي لك طرقين إذا كتبت عليها بعرف انك شاعر
ولا أريدك أن تكتب قصيده أكتب بيت واحد فقط والقافيه أنت مخير فيها

الأول:

بديت بسم الحق ربي خالقي ملجاي منجاي وحماي ورازقي طالب رضى أهل الرضى ولعفو مولانا أقدم إلتماس
أشكي إليك الضر شكوى يوسف الصديق من قل الصديق وقل زادٍ في الطريق ورحمتك ياسيدي فيها رجا الآويبها

وهذا أعتقد إنه سهل ولكن الثاني ببتدعه عند إجتيازك لهذا الطرق الأول

وراح يكون قصير نوعا ما لكنه جديد لم يأتي على الساحة أحد بمثله وكذلك فسأحاول أن يكون تعجيزي قدر المستطاع

تنويه : البيت أعلاه للشاعر عين الحقيقة من قصيدته البينه







التعديل الأخير تم بواسطة scout ; 03-29-2009 الساعة 10:33 PM .
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 10:28 PM رقم المشاركة : 11
آصف


الصورة الرمزية آصف

تاريخ التسجيل : Nov 2008
رقم العضوية : 6191
مجموع المشاركات : 576
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.18
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : آصف is on a distinguished road
آخر تواجد : 12-24-2015 (01:02 AM)

آصف غير متصل

يارجاجيل لا تكبرونها. عندكم المنتدى اي واحد منكم يسوي قصيده ويوجها لشخص باسمه والثاني يجاريها بحدود الاحترام والحكم لأخوانا المراقبين والمشرفين ,,,
وسلامتكم جميع ,,,,






رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 10:36 PM رقم المشاركة : 12
بترس


الصورة الرمزية بترس

تاريخ التسجيل : Nov 2008
رقم العضوية : 5937
الإقامة : مع كفيلي
الهواية : تنكيت !!!
مجموع المشاركات : 4,237
مشاركتي في اليوم بمعدل: 1.34
معدل التقييم : 21
معدل تقييم المستوى : بترس is on a distinguished road
آخر تواجد : 12-25-2014 (06:08 AM)

بترس متصل الآن

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هذا اللي قدرت عليه... أبشر بالرد..







التوقيع - بترس

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 10:39 PM رقم المشاركة : 13
scout


الصورة الرمزية scout

تاريخ التسجيل : Feb 2009
رقم العضوية : 7024
مجموع المشاركات : 1,788
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.59
معدل التقييم : 26
معدل تقييم المستوى : scout is on a distinguished road
آخر تواجد : 05-17-2012 (01:43 AM)

scout غير متصل

كفو والله يبو البتارس
ننتضرك
شكله جابها والله أعلم






رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 11:11 PM رقم المشاركة : 14
scout


الصورة الرمزية scout

تاريخ التسجيل : Feb 2009
رقم العضوية : 7024
مجموع المشاركات : 1,788
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.59
معدل التقييم : 26
معدل تقييم المستوى : scout is on a distinguished road
آخر تواجد : 05-17-2012 (01:43 AM)

scout غير متصل

خلاص يابترس إنتهى الوقت
ضع القلم

تصبح على خير يابترس خص نص << بعيد عن موضوع النص هههه
باجي بكره أشوف إيش الطعه الي انت جايبها






رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009, 11:13 PM رقم المشاركة : 15
ابن غيدان


تاريخ التسجيل : Dec 2008
رقم العضوية : 6249
مجموع المشاركات : 158
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.05
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ابن غيدان is on a distinguished road
آخر تواجد : 08-16-2010 (08:23 PM)

ابن غيدان غير متصل

وش الهرجه
تحاشرو الخباشة
خخخخخخخخخخخخخخخخ






رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتحدى وحده منها ما صارتلك... اليسار المنتـــدى الديــواني 7 08-11-2009 12:46 AM
بالاسلام اتحدى الاشتراكية والراسماليه فى حل مشكلة الاسكان نبيل محيسن المنتــــدى الاقتصـــادي 2 07-28-2009 02:48 AM
لغز اتحدى اذكى انسااااااااان يحله!!!! AL-MOMAYAZ المنتـــدى الديــواني 50 07-24-2009 11:30 PM
اتحدى( من يجرئ ان يثبت العكس) m7722 المنتـــدى العـــــــــام 2 09-23-2005 12:04 PM


الساعة الآن 08:22 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
شبكة منتديات أساتذة نجران ومثقفوها

Security byi.s.s.w